التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا بهذه الصورة
هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا بهذه الصورة

هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا بهذه الصورة هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا بهذه الصورة من أخر حفلاتها بمدينة دبى، فقد قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى بنشر صورة على موقع التواصل الإجتماعى أنستجرام، بإطلالة غير تقليدية، وبمجرد نشر صورتها بإطلالتها بالحفلة قامت بإشعال السوشيال ميديا ما بين مؤيد لها ومحب لها وناقد لها.

هيفاء وهبى تشعل السوشيال ميديا بهذه الصورة:-

من المعروف عن الفنانة هيفاء وهبى تفضيلها للإطلالات الجديدة والمبتكرة، وكانت أخر إطلالة لها من الإطلالات المبتكرة، ولكن وصفت من قبل بعض متابعيها بالغريبة، أما طلتها الأخيرة فقد كانت تضم قميص طويل من الستان خاص بمجموعة فيرساتشى لربيع وصيف 2018، ذو ألوان متعددة ومختلفة ابرز معالمه صورة الفنانة الاستعراضية مارلين مونرو، وقد قامت بارتداء شورت قصير اسود اللون مصنوع من الجلد، أما القدم فقد قامت بارتداء حذاء طويل للأعلى الركبة (بوت) منقوش عليه نفس نقشات القميص وصور الفنانة مارلين مونرو.

وتعتبر هذه الإطلالة من الإطلالات الغير تقليدية والتى تفضل هيفاء وهبى التنويع وكسر القواعد بها من حين إلى أخر.

أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبى:-

تستعد الفنانة هيفاء وهبى لإطلاق أحدث ألبوماتها (حوا)، الألبوم الذى يجمع ما بين العديد من أشكال الموسيقى وألوانها المختلفة، والذى قامت فيه بالتعاون مع العديد من الملحنين والموزعين والكتاب لإخراج ألبوم مختلف عن الألبومات المطروحة فى الوقت الحالى.

كما تستعد هيفاء وهبى إلى طرح أولى تجاربها فى مجال تأليف الأغانى، وذلك من خلال أغنية (هفضل)، التى وصفت بان كلماتها من الكلمات الجديدة والغير مستهلكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *