التخطي إلى المحتوى
مميش يشهد احتفالية الجودة ومستقبل التعليم بمدرسة هيئة قناة السويس

شدد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية على أن التعليم هو أساس كل عمليات التنمية، وأن بدونه لا نجاح لخطط التطوير،مشيرا إلى أن تطوير التعليم يعد أحد ركائز بناء الإنسان المصري، وهو التوجه الذي تسعى القيادة السياسية للعمل على النهوض به.

جاء ذلك في كلمة الفريق مميش خلال الاحتفالية الكبري للجودة ومستقبل التعليم، والتي نظمتها الهيئة بمدرسة هيئة قناة السويس، اليوم السبت، بحضور اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، والدكتور عاطف أبوالنور رئيس جامعة قناة السويس.

وقال الفريق مميش “إن التعليم يعد الآداة الفعالة في تنمية القوى البشرية وإطلاق طاقاتها وإبداعاتها وتحويلها من عبء إلى عنصر إنتاج رئيسى، بل وأهم عناصر الإنتاج، بالإضافة إلى أن الثروة البشرية فى مصر تعد كنزا يجب الاهتمام به من أجل إخراج إنسان واع”.

وتضمن برنامج الاحتفال عرض فيلم مصور يتضمن إنجازات هيئة قناة السويس في قطاع التعليم بمحافظات القناة، والتى شملت محاور تطوير المبانى والمنشآت والبنية التحتية، وتطوير الموارد البشرية والبيئة التعليمية والإدارية، ورفع كفاءة المدارس وفقا لمعايير الاعتماد والجودة بمراحلها المتعددة، وتم إهداء درع هيئة قناة السويس إلى محافظ الإسماعيلية، فضلا عن تكريم عدد من القيادات التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *