التخطي إلى المحتوى

الكثير من الشباب والفتيات يبحثون عن وظائف خالية سواء لدى المؤسسات الحكومية أو المؤسسات الخاصة، لذا دائماً نواكبكم من موقعنا ضوء مصر بالوظائف الشاغرة في كافة أرجاء جمهورية مصر العربية والتي تناسب الشباب والفتيات الذين لديهم المؤهلات المتوسطة والذين لديهم المؤهلات العليا، واليوم الوظائف الخالية التي نقدمها تختص بالفتيات فقط.

وظائف خالية للمذيعين

لمن تريد العمل كمذيعة ولديها القدرة على ذلك، إذا اردتي أن تكوني مشهورة ولديكِ الكثير من المتابعين والمعجبين، استكملي هذا المقال وتعرفي على شروط الوظيفة، فالشهرة لا تقتصر على نجوم السينما، بل أنها شملت الإذاعة، وأصبح المذيعين لا تقل شهرتهم عن نجوم السينما، وبمهارات المذيع أو المذيعة وقدرتهم على جذب انتباه الناس والجماهير ينالون مكانة كبيرة في قلوبهم.

شروط وظيفة مذيعين لعمل تقارير اجتماعية وترفيهية

  • مطلوب مذيعة لا يقل عمرها عن 18 عاماً ولا يزيد عن 27 عاماً.
  • يجب أن تكون لديها اللباقة في الحوار والكلام حتى تستطيع الحديث مع الجماهير دون أن ينزعجوا منها.
  • يجب أن تكون مثقفة كي تستطيع أن تدير الحوار.
  • طموحة و حسنة المظهر .
  • الجدية و الالتزام .

راتب الوظيفة

من الجدير ذكره أن كافة الشباب والفتيات يسعون إلى البحث عن الوظائف الخالية من أجل الراتب الأعلى كي يساعدهم على العيش والحياة بشكل جيد، وراتب هذه الوظيفة يتراوح من 2000 إلى 5000 جنيه، وهذا يعد راتب جيد للكثير من الفتيات.

لذا إذا كنتِ تحبين أن تكونين مذيعة مشهورة لكِ الكثير من المتابعين، إذا كنتِ ترين نفسك لديك المؤهلات الكافية كي تصبحين مذيعة مشهور ولكِ اسمك يألق في السماء، عليكِ أن تقومي بالتقديم في هذه الوظيفة.

للتقديم الرجاء ارسال البينات المطلوبة قبل التواصل معآ

على هذا الرابط : https://bit.ly/2DSIKb5

للتواصل معنا عبر صفحتنا على الفيس بوك
او عبر البريد الاكترونى
info@dow2misr.com
او عبر الوتساب على :-
+201002060385

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *