التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور “حق الزمالك لن يضيع “
مرتضى منصور "حق الزمالك لن يضيع "

مرتضى منصور “حق الزمالك لن يضيع “

كتبت ولاء خنيزى :

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه يثق ثقة كاملة فى قيادات الدولة المصرية ومؤسساتها وأيضا فى القضاء المصرى الذى يتميز بالشفافية والنزاهة والعدل , مشيرا فى ذلك أن حق الزمالك لن يضيع مهما تعرض النادى للمؤامرات والألاعيب الخارجية , وجاء ذلك إثر الأزمة التى تعرض لها الثنائى محمد عبد الكريم أمين خزينة نادى الزمالك ومحمد بدر المدير المالى للنادى والتى وصلت إلى القضاء .

وأضاف ” منصور ” أنه كان ينتظر من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بدلا من بالتشهير بموظفى نادى الزمالك بل وحبسهما , أن  يتدخل فى تلك الأزمة والقيام بإقناع مسئولين اللجنة المالية التى كلفت من جانبه بالتنازل عن البلاغ المقدم , وذلك لأن الثنائى محمد عبد الكريم ومحمد بدر لم يرتكبان أى أخطاء أو تجاوزات تستحق تقديم بلاغ ضدهما .

وأشار مرتضى منصور أن رفض وزير الشباب والرياضة وأيضا عدم تنازل اللجنة المالية عن البلاغ جاء من عند الله ليتم الحصول على حكم قضائى من محكمة شمال الجيزة اليوم الخميس ببراءة كلا من محمد عبد الكريم ومحمد بدر من كافة الإتهامات التى نسبت إليهما من قبل مسئولين اللجنة المالية .

وتابع منصور أن حكم المحكمة الصادر اليوم أكد للجميع بالدليل القاطع أن اللجنة المالية التى توجد الآن بنادى الزمالك تتعمد خلق الأزمات وإفتعال المشاكل , بل وأيضا توجيه الإتهامات التى ليس لها أى أساس من الصحة إلى للعاملين بالنادى .

وأنهى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قوله بأن مجلس نادى الزمالك ليس لديه أية مخالفات قانونية أو مالية , وأن كل ما يعلن عنه من إشاعات وأكاذيب مغرضة تهدف فقط إلى التشهير والتنكيل بسمعة أعضاء مجلس إدارة النادى وبموظفيه أيضا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *