التخطي إلى المحتوى
لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة فى دبى
لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة فى دبى

لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة فى دبى لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة فى دبى، قامت الفنانة والإعلامية اللبنانية لاميتا  فرنجية بنشر صورتين لها على موقع التواصل الإجتماعي أنستجرام فى أخر زيارة لها بدبى، ووصف متابعى حساب لاميتا فرنجية بأنستجرام هذه الإطلالتين بالجريئة بعض الشئ.

لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة فى دبى:-

من الملاحظ أن الإطلالات لفنانة لاميتا فرنجية دائماً ما تكون تجمع ما بين الأناقة والجاذبية، لكن فى بعض الأحيان يوجد بها بعض الجراءة، والتى تقابل من متابعيها إما بالنقد اللاذع أو بالتقبل للإطلالة وهذا الشئ من بداية دخولها للمجال الفنى.

فبداية دخول لاميتا فرنجية للإعلام والشهرة كان عن طريق مشاركتها فى مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، وحصولها على لقب الوصيفة فى هذه المسابقة، ثم بدأت بعد ذلك فى انطلاقتها التمثيلية فى بداية عام 2009 وذلك بمشاركتها فى مسلسل عصر الحريم.

مشاركات لاميتا فرنجية التمثيلية:-

للفنانة اللبنانية لاميتا العديد من المشاركات الفنية وأبرزها المشاركات المصرية، فمن أهم أفلامها ما يلى:-

(حد سامع حاجة) مع الفنان رامز جلال، (محترم إلا ربع) مع الفنان محمد رجب، (356 يوم سعادة) مع الفنان أحمد عز، (أنا بضيع يا وديع)، بالإضافة إلى مشاركتها مع الفنان تامر حسنى فى (عمر وسلمى3).

بالإضافة قيامها بالعديد من الأدوار الدرامية فى العالم العربى من أبرزهم (عصر الحريم)، و(مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة).

مشاركات لاميتا فرنجية الإعلامية:-

لم يكن للفنانة لاميتا فرنجية إلا مشاركة واحدة فى المجال الإعلامى، وذلك من خلال مشاركتها فى برنامج (شو فى بلبنان) وهو برنامج تقوم فكرته على عرض أهم الأماكن السياحية بلبنان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *