السبت , 17 نوفمبر 2018
الرئيسية / المطبخ / طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط خطوة بخطوة
طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط خطوة بخطوة
طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط خطوة بخطوة

طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط خطوة بخطوة

طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط خطوة بخطوة، يعتبر النسكافيه من المشروبات الساخنة المميزة والتي يفضلها الجميع حيث المذاق الرائع والفريد من نوعه فيتميز النسكافيه أيضًا بلونه البني الداكن بالإضافة إلى الرغوة التي تعلا الكوب فتعطي له مذاق مختلف فيحتار البعض في تحضير هذه الرغوة يدويًا ويستخدمون الخلاط الكهربائي لذا فنحنُ اليوم من خلال موقعكم المفضل ضوء مصر سوف نقدم لكم الطريقة المميزة والسهلة وكذلك نستعرضها لكم خطوة بخطوة لكي تسطيعوا تحضير ألذ كوب نسكافيه بالرغوة بدون خلاط في المنزل مثل الذي تتناولوا خارج المنزل في المقاهي والكافيهات، فتابعوا معي الخطوات أحبائي.

طريقة سهل لعمل النسكافيه بالرغوة خطوة بخطوة

الآن من خلال السطور القادمة سوف نتعرف على طريقة سهلة ولذيذة لتحضير كوب النسكافيه الخاص بكم بدون خلاط كهربائي خطوة بخطوة.

شاهدي أيضًا : طريقة عمل الزبادي البيتي باسهل الخطوات لسحور رمضان

مكونات النسكافيه بالرغوة

  • ملعقة من النسكافيه لكل كوب من الحليب السائل.
  • سكر على حسب الرغبة.
  • كمية صغيرة من الماء.

طريقة تحضير النسكافيه بالرغوة بدون خلاط كهربائي

  1. أولًا في كوب أو عاء قومي بوضع ملعقة السكر أو على حسب رغبتك ثم ضعي ملعقة النسكافيه وأخلطيهم جيدًا مع بعضهم ليكونوا متجانسين مع التقليب والطحن المستمر.
  2. ثم ضعي القليل من الماء وكملي الطحن والتقليب بواسطة الملعقة حتى يصير لونه الرغوة كريمي مثل اللون الرغوة المطلوب.
  3. ثم ضعي الحليب السائل في وعاء على النار حتى يتم غليه وقومي بتحريك الحليب بواسطة الملعقة عند بداية الغليان حتى تقتلين الميكروبات ثم بعد ذلك أرفيعه من على النار وأحرصي بإن لا تغليه كثيرًا.
  4. ثم أنقلي خليط النسكافيه والسكر الذي تم تحضيره من قبل في الكوب الخاص بكِ.
  5. ثم قومي بوضع الحليب تدريجًا ببطء على كريمة الرغوة في الكوب.
  6. ثم حركي (قلبي) جميع المكونات بالملعقة حتى يصبح النسكافيه يعلو الرغوة اللذيذة كما ترغبون التي تم صنعها يدويًا بدون خلاط كهربائي.
  7. وللحصول على شكل جمالي وتزيين الكوب قومي بوضع الشكولاته السائحة أو الناعمة أعلى الكوب على الرغوة لتتمتعوا بمذاق طيب ولذيذ .

اقرئي أيضًا : طريقة عمل عصير البرتقال بالجزر في المنزل مثل المطاعم

هذه أسهل وأطيب طريقة لتحضير كوب النسكافيه بالرغوة بدون خلاط الخاص بكم لتقدموها لأصدقائكم وأحبابكم في المنزل وتتمتعوا بها دون الخروج من المنزل في الكافيهات فقط أتبعوا الخطوات والطريقة اللذيذة التي قدمتها لكم لتحصلوا على الكوب الخاص بكم من النسكافيه، فهيا قوموا بخوض هذه التجربة الرائعة وشاركونا بتجربتكم من خلال

صندوق التعليقات، ولا تنسوا عمل شير للمقال على صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بكم، كما أننا نوعدكم بتقديم المزيد من مطبخنا ضوء مصر لتتمتعوا بالمشروبات والأكلات الطيبة، وإلى اللقاء في مقال جديد ومشروب جديد وحتى هذا الموعد نترككم في حفظ الله ورعايته متمنين لكم دوام الصحة والعافية.   

 

عن MR.Ibrahim

شاهد أيضاً

اسهل طريقة لعمل البيتزا الايطالي بالخطوات والصور

اسهل طريقة لعمل البيتزا الايطالي بالخطوات والصور

البيتزا الايطالي من الأكلات اللذيذة والشهية التي يحبها الجميع فهي تُعتبر أحد الأطباق التي تميزت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *