التخطي إلى المحتوى
رسميا: لاعب الأهلي وليد سليمان يعلن الإعتزال الدولي
وليد سليمان

كتب : محمد نصر

أعلن لاعب النادي الأهلي الحالي وليد سليمان عن اعتزال اللعب الدولي، وذلك بعد عدم اختياره خلال هذه الفترة للإنضمام إلى المنتخب المصري، استعدادا لمباراة منتخب مصر أو نسور قرطاج ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الكاميرون 2019، حيث يقدم اللاعب في الفترة الحالية مستويات رائعة مع المارد الأحمر، سواء هذا الموسم، أو الموسم السابق، سواء كانت في دوري أبطال أفريقيا أو الدوري المصري، ويرى اللاعب أنه ظلم بعدم الإنضمام إلى القائمة المستدعاة إلى المباراة المقبلة أمام المنتخب التونسي.

 

تدوينة وليد سليمان
تدوينة وليد سليمان

 

حيث كتب وليد سليمان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” (رفعا للحرج عن الجميع.. لإنهاء حالة الجدل أعلن اعتزالي اللعب دوليا.. بالتوفيق دوما لمنتخب بلادي”، وجاءت التعليقات بعد هذه التدوينة التي كتبها وليد سليمان بين معارض ومؤيد، حيث يرى خالد الغندور أن القرار الذي اتخذه اللاعب كان صحيحا في ظل غياب العدالة في اختيار اللاعبين المنضمين إلى المنتخب الوطني، فيما يرى أحمد حسام ميدو أن اللاعب تسرع في اتخاذ القرار، وصرح الكابتن مجدي عبد الغني أن جميع اللاعبين جنود لدى منتخب مصر، ويجب أن يكونوا متواجدين حين يحتاجهم المنتخب.

 

 

يستعد المنتخب المصري لمباراة منتخب تونس في الجولة المقبلة، وذلك يوم الجمعة 16 من نوفمبر الجاري، تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت تونس، يطمح فيها المنتخب المصري للفوز وذلك من أجل صدارة المجموعة، بعض ضمان التأهل للمنتخبين المصري والتونسي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *