التخطي إلى المحتوى
رد فعل الفنانة نيلي كريم على إهانة طلقيها لها
رد فعل نيلي كريم

فاجئ طليق الفنانة نيلي كريم “هانى أبو النجا” متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، بنشر منشورين يهاجم فيه نيلي كريم  بطريقة حادة من خلال كتابته بأسلوب حاد وألفاظ قاسية، كاتباً كالتالي “هو حضرتك أزاي متخيلة اني علشان أب محترم أني اسكتلك. هو حضرتك ناسية إنك أم؟ معلش عارف إنك مش فاكرة، بس تاني وتالت حلي عني… معلش يا أصدقائي فاض الكيل”، و “والله زي ما في أب وحش في أم زبالة”، ثم ظهرت الفنانة المعروفة “وفاء عامر” وقامت بالرد علية على هذا المنشور مُعلقة هكذا ” بلاش تكتب عن مشاكلك أما الناس”، فمن خلال موقعنا موقع “ضوء مصر” نرصد لحضراتكم رد النجمة نيلي كريم على رسالة طليقها لها.

منشور إهانة طليق نيلي كريم لها عبر الفيسبوك

 

منشور إهانة طليق نيلي كريم لها عبر الفيسبوك
منشور إهانة طليق نيلي كريم لها عبر الفيسبوك

 

رد فعل الفنانة نيلي كريم على إهانة طلقيها لها :-

نيلي كريم وطليقها هاني أبو النجا

 

قامت نيلي كريم بالرد على طليقها بأسلوب وطريقة راقية ومتحضرة عن إهانة طليقها “هاني أبو النجا” خبير  التغذية، على اتهامها بعدم العناية الجيدة ببناتها الاثنين منه ” سيليا وكنده”، من خلال نشرها عبر موقعها الرسمي على الانستجرام، نشرت مقطع فيديو صغير من تدريب بناتها على رقص الهيب هوب، مُعبقة على التقدم فى مستواهما، وقامت بنشر أيضاً بعض الصور التي تجمعها معهم، وعبق عليها بأن تواجدها المستمر معها يمدها بالطاقة الإيجابية والاستمرار فى العمل والإبداع فيه، وقامت بشكل مستتر كلام طليقها بأنه لا تهتم بنتاها “سيليا وكنده”.

حبث أعلن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تصرف هاني أبو النجا، غير أخلاقي، وكان من المفترض حل مشاكلة مع طليقته نيلي بغير هذا الأسلوب العلني المحرج والمُهين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *