الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية / الجمال / خلطات طبيعية لازالة النمش من الوجه نهائيا
خلطات طبيعية لازالة النمش من الوجه نهائيا
خلطات طبيعية لازالة النمش من الوجه نهائيا

خلطات طبيعية لازالة النمش من الوجه نهائيا

خلطات طبيعية لازالة النمش من الوجه نهائيا، النمش من المشاكل الجلدية التي تصيب كلًا من النساء والرجال ولكن هذه المشكلة تزعج السيدات أكثر فيبحثون عن وصفات وخلطات تساعدهم على التخلص من النمش بسرعة وبشكل نهائي. فيكون النمش على شكل نقاط بنية تصيب الجلد في كلًا من الوجه والكفيين لكننا اليوم سوف نستعرض لكم أهم الخلطات التي تساعدكم على إزالة النمش من الوجه والكفيين نهائيًا، فتابعوا معنا أحباء مجلة ضوء مصر الكرام

:: أهم أسباب ظهور النمش ::

قبل التحدث عن وصفات وخلطات التخلص من النمش نهائيًا دعينا سيدتي نتعرف على أهم أسباب ظهور النمش في الجسم لتتجنبيها فالوقاية خير من العلاج أعزائي كما نعلم، فمن هذه الأسباب ما يلي :.

  • كثرة تعرض الوجه لأشعة الشمس الضارة فالتعرض لأشعة الشمس يزيد من ظهور النمش في الجسم، فتجنبوا التعرض لهذه الأشعة .
  • وهناك عوامل اخرى وراثية تلعب دور كبير في ظهور النمش في الوجه والكفيين أو باقي أجزاء الجسم عند النساء الذين يمتلكون بشرة شديدة البياض وعيون خضراء أو زرقاء.

فيجب عليكِ تناول الأطعمة الغنية بفيتامين سي، استعملي واقي للشمس أثناء الخروج، أتبعي الخلطات التي سوف أعرضها عليكي باستمرار لتحصلي على النتيجة المرغوبة.

اقرئي أيضًا : الهالات السوداء اسبابها وطرق علاجها



خلطات طبيعية لازالة النمش من الوجه

فهناك خلطات طبيعية كثيرة ومن أهمها ما يلي :

1 :: الكركم لعلاج النمش نهائيا

يحتوي الكركم على خصائص فعالة لعلاج النمش والتخلص منه نهائيًا فهو يعالج العديد من مشاكل البشرة.

طريقة الاستعمال : يتم عمل خليط من الكركم والماء أو ماء الورد لتكوين عجينة ثم يدهن بها الوجه أو أماكن النمش في الجسم وتترك وتترك لفترة حتى تجف وتنشف ثم قومي بفركها وغسل الوجه على الفور، تكرر هذه العملية باستمرار حتي تحصلي على ما ترغبين.

2 :: عصير الليمون لإزالة النمش

عصير الليمون يعتبر من العلاجات الفعالة للنمش كما أنه يساعد على تفتيح البشرة وإزالة البقعة البنية وكذلك النمش بشكل نهائي.

طريقة الاستخدام : يتم من خلال وضع قطرات الليمون على ملعقة سكر أو على حسب الحاجة ثم يتم فرك الوجه به ويترك على الوجة لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء بعد ذلك، كما يمكنكم فرك الليمون بدون السكر على الوجه كا ترغبون، تكرر هذه العملية كل يوم.

3 :: التخلص من النمش بالخيار

فالخيار ملطف طبيعي للجلد كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات ليحارب ظهور النمش كما أنه يعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال.

طريقة استخدام الخيار لإزالة النمش : كل ما عليكِ هو عمل عصير خيار وضعي العصير على النمش واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بماء فاتر يتم تكرار هذه العملية باستمرار.

شاهدي أيضًا : خلطات طبيعية للبشرة والجسم سهلة ومفيدة

4 :: العسل

العسل يساعد على ترطيب البشرة وكذلك يعمل على التخلص من النمش، يمكنك استخدامه من خلال وع العسل على أماكن النمش في الجسم ثم تركه لمدة نصف ساعة أو أكثر وغسله بعد ذلك.

عن MR.Ibrahim

شاهد أيضاً

كريم لبان الدكر لازاله التجاعيد وملأ الندوب والحفر فالبشرهً

يعرف اللبان الدكر باسماء اخري وهي  / الكندر /العلك المر / اللبان المر   “فوائده “ • يساعد علي شد الجلد المترهل. •يقوم بملأ التجاعيد . • يساعد على مرونة البشره. •  نظاره وصفاء البشره  . •يساعد على زيادة سرعة تجديد الخلايا. • يحمي البشره من الشيخوخه. • يعالج الهالات السوداء والتجاعيد تحت العين. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *