التخطي إلى المحتوى
حبس منى فاروق وشيما الحاج 4 أيام في قضة الفيديوهات الاباحية

أمرت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول، بحبس الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في التهم الموجه إليهما بارتكابهما فعل فاضح، على خلفية تداول مقطع فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونسبت النيابة للمتهمتين التحريض على الفسق، وقررت تشكيل لجنة فنية لفحص الفيديوهات المتداولة للتأكد من صحتها وموافاة النيابة العامة بنتائج تلك الفحص؛ تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن المتهم الرئيسي في الواقعة وهو المخرج خالد يوسف، كما كلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

وقالت مصادر امنية أن قوة من الإدارة العامة لشرطة الآداب نقلت المتهمين من مقر الإدارة إلى نيابة مدينة نصر في الحي السابع للتحقيق معهما، وأن المتهمتين تم احتجازهما داخل حجز المحكمة لمدة ساعة ونصف الساعة قبل أن تستدعيهما النيابة للتحقيق معهما وسماع أقوالهما.

وتابعت المصادر أن المتهمتين اعترفتا في محاضر الشرطة بصحة الفيديو المتداول عبر ومواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت، وأنهما كانا لا يعرفان أن المخرج يقوم بتصويرهما، وأن عملية التصوير جرت سرًا وبعدها فوجئا بانتشار الفيديوهات عبر الإنترنت، كما اعترفتا بأنهما كان في كامل وعيهما وأنهما لم يتعاطيا أي مخدرات خلال تلك الجلسة الخاصة التي كانا فيها مع المخرج خالد يوسف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *