السبت , 17 نوفمبر 2018
الرئيسية / أخبار الفن / بالصور تعرف على التكلفة الاسطورية لفرح أبن رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى لا تصدق!!

بالصور تعرف على التكلفة الاسطورية لفرح أبن رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى لا تصدق!!

كتب:عبدالله كمال عبد المحسن 

اليكم الصور من موقع ضوء مصر 





بعد خروج رجل الاعمال المصرى هشام طلعت مصطفى من محسبة بعد قضاء مدة السجن بتهمة التخطيط لقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم .
قرر رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى الأحتفال بزفاف نجلة عمر أقيم حفل الزفاف فى الفندق الشهير فورسيزون فى قاعة فاخرة فى مدينة شرم الشيخ والغريب أن الحفل أستمر لمدة 3 أيام احتفالا بنجلة عمر .

من أهم الشخصيات التى حضرت الزفاف كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان راغب علامة، كما تم تقديم عدد من الفقرات الاستعراضية
من المعروف فى الوطن العربى تكلفت المطرب راغب علامة الباهظة للغاية يعرف بهضبة الوطن العربى جميع حفلاتة فى فنادق الاكثر من خمس نجوم .
وذكرت مصادر مقربة من رجال الاعمال هشام طلعت مصطفى أن تكلفة الفرح بلغت 50 مليون جنيه مصرى دون حساب البوفية، والطعام والفقرات الترفيهية التي شملها الحفل. وبعد انتهاء الفرح نشر الفنان راغب علامة صورة من حفل الزفاف قائلا تعليقا فرح الأفراح في شرم الشيخ… عمر هشام طلعت وعروسه الجميلة جالا… مبروك للعروسين لكم منا أطيب التمنيات».
وبعد نشر تلك الصورة من الزفاف اشتغل مواقع التواصل الاجتماعى من معجبين راغب علامة فى حالة من الغضب الشديد وهجوم على راغب علامة بسبب موافقته على إحياء حفل زفاف نجل الرجل الذى قتل بنت بلدك كما وصف جمهورة.

عن MR.Ibrahim

شاهد أيضاً

نشوى مصطفى تستغيث بيتى غرق بسبب الامطار

كتب:عبدالله كمال  استغاثة من الفنانة نشوى مصطفى بسبب غرق منزلها بسبب الامطار  عرضت الفنانة نشوى مصطفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *