الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية / تخسيس / اسهل طريقة للتخلص من ترهلات البطن بسرعة
اسهل طريقة للتخلص من ترهلات البطن بسرعة
اسهل طريقة للتخلص من ترهلات البطن بسرعة

اسهل طريقة للتخلص من ترهلات البطن بسرعة

ترهلات البطن من المشاكل التي يعاني منها النساء والرجال ولكن النساء يواجهن هذه المشكلة أكثر نتيجة ترهلات البطن بعد الولادة القيصرية أو نتيجة العادات الخاطئة في تناول الأطعمة، فهل تبحثين سيدتي عن طرق أمنة وسهلة للتخلص من ترهلات البطن بسرعة ؟ تريدي طريقة مجربة ووصفات تساعدك على إزالة الدهون من منطقة البطن ليصبح قوامك أكثر رشاقة وجمال ؟ فقط كل ما عليكِ هو متابعة هذا التقرير المقدم لكِ من مجلة ضوء مصر من خلال قسم التخسيس فاقرئي المقال بعناية ثم أتبعي الوصفات التي سوف أقدمها لكِ وتجديها مناسبة وسوف تحصلين على ما تريدي من قوام رشيق ومثالي، فتابعي معنا.

  :. اسهل طريقة للتخلص من ترهلات البطن بسرعة :.

بالطبع كل سيدة تبحث عن أهم الطرق التي تساعدها على التخلص من الدهون في منطقة البطن لتحصل على جسم رشيق وجميل لذلك سوف أقدم لكم من خلال السطور القادمة أهم تلك الوصفات التي تساعدكم على التخلص من ترهلات البطن بسرعة وشدها.

اقرئي أيضًا : اسهل طريقه للتخلص من الكرش

أولًا :: ممارسة الرياضة للتخلص من دهون البطن

الرياضة مفيدة جدًا لصحة الجسم على الوجه العام ولكن بالنسبة لترهلات البطن فهي تعمل على شد منطقة البطن وتساعد على التخلص من الدهون بسرعة، وهناك تمارين رياضية عديدة يمكنكم القيام بها بجانب المشروبات والوصفات التي سوف أقدمها لكم من خلال السطور القادمة. ومن هذه التمارين ما يلي :.

  1.  تمرين العجلة من خلال الاستلقاء على الأرض وتحريك القدمين مع التبديل مثل العجلة.
  2. تمرين رفع الظهر عن الأرض من خلال الاستلقاء أرضًا وأثني ركبتيكِ ثم رفع الظهر والنزول به دون أن يلامس الأرض ويكرر هذا التمرين عشرة مرات.

ثانيًا :: اللف التنحيفي لإزالة ترهلات البطن

وهذه التقنية انتشرت حديثًا للتخلص من دهون البطن وبالفعل أثبتت فاعليتها مع الكثير من السيدات فيمكنك عمل هذه الوصفة في المنزل أثناء قيامك بالتمارين الرياضية

طريقة استعمال اللف التنحيفي :

  • كل ما عليكِ هو شراء زنجبيل وبعض الزيوت المخصصة لإذابة الدهون تجديها عند العطار مثل (زيت القرنفل وغيره) وفازلين يتم إذابة الفازلين على نار هادئة
  • ثم ضعي به كمية الزنجبيل والزيوت ثم ضعيه في برطمان خاص بكِ واتركيه حتى تتماسك مكوناته
  • واستخدميه من خلال دهن منطقة البطن به
  • ثم تلف البطن من خلال ورق الاسترتش البلاستيكي. كما يمكنك شراء خلطة جاهزة تسمى كريم الزنجبيل وتسخدميها دون اللجوء إلى كل هذه المكونات .

ثالثًا :: المشروبات التي تساعد على تنحيف منطقة البطن





 ::1:: الكمون والليمون : يتم تحضير هذه المشروب من خلال غلي الكمون في ماء ثم ضعي بها قطرات من عصير الليمون واشربيه على الريق في الصباح، فهذه الوصفة جيدة جدًا ومجربة فأتبعيها سيدتي مع الاستمرار على الوصفة التنحيفية والتمارين الرياضية والمشروبات سوف تحصلي على ما ترغبين.

::2:: مشروب الزنجبيل والنعناع : فهذا المنقوع يساعد على التخلص من الدهون الصعبة كما أنه يهدئ الأعصاب.

::3:: الشاي الأخضر : يتم غلي الماء ثم وضع الشاي والقليل من السكر في كوب أو حسب الرغبة ويمكنك تناول هذا المشروب قبل الوجبات.

::4:: منقوع المرمية : وهو مشروب ممتاز يساعد على التخلص من الدهون بسرعة، يتم غلي الماء ثم وضع ملعقة من المرمية ونصف ملعقة سكر أو عسل في كوب ثم نضع الماء المغلي ويتم تغطية الكوب لمدة 10 دقائق ثم يتم تناولها

 ::5:: تناول الماء بكثرة خلال اليوم فهذا مفيد لصحة الجسم.

رابعًا :: وصفة الملح الخشن وزيت الزيتون

  • مكونات هذه الخلطة ملح خشن زيت زيتون عصير ليمون،
  • يتم وضع كمية من الملح على الزيت والليمون لعمل خلطة
  • ثم يفرك البطن بها وتترك لفترة،
  • تكرر هذه العملية بإستمرار فهي تساعد على شد الجلد المترهل.

شاهدي أيضًا : رجيم سحرى لتخسيس 10 كيلو فى اسبوع

كل ما عليكم هو أتباع هذه الوصفات والمداومة عليها حتى تحصلون على النتيجة المرغوبة من جسم مثالي وقوام رشيق كما يمكنكم عمل اللف التنحيفي في جميع إجزاء الجسم التي تريدون شدها مع التمارين الرياضية، ونحنُ نتمنى من الله عز وجل أن ينال هذا الموضوع من رضاكم ويحظى على إعجابكم فهيا قوموا بخوض هذه التجربة

وشاركونا بتجربتكم من خلال التعليقات، ولا تبخلوا علينا بعمل شير للمقال على صفحات التواصل الاجتماعي وتابعوا صفحاتنا ليصلكم كل جديد وحصري من موقع ضوء مصر المميز، دمتم بخير.  

عن MR.Ibrahim

شاهد أيضاً

دهون البطن والأرداف

كيفية التخلص من دهون البطن والأرداف المتراكمة في الجسم بسهولة

كيفية التخلص من دهون البطن والأرداف المتراكمة في الجسم بسهولة. دهون البطن والأرداف من أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *