التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الزمالك المصري اليوم 20/12/2018
اخبار الزمالك اليوم

بيان صحفي هام للكاف حول دور 32 الثاني من بطولة الكونفدرالية:

اعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF في بيان صحفي عن تأهل الفريق الأفضل تصنيفاً بين أندية بطولة الكونفدرالية لدور المجموعات مباشرة . هذا الفريق سيتم إعفاءه من خوض دور الـ32 الثاني ليتأهل مباشرة لمرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية. و صاحب أعلى تصنيف بين أندية بطولة الكونفدرالية هو النجم الساحلي التونسي ثم نادي الزمالك المصري وفي حال لم يتأهل النجم الساحلي لدور 32 الثاني فأن الزمالك سوف يتأهل بدلاً من النجم الساحلي لدور المجموعات من الكونفدرالية بشكل مباشر .

الكاف يعلن موعد قرعة دور 32 الثاني من الكونفدرالية:

اعلن  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF في بيان صحفي عن موعد قرعة دور 32 من بطولة الكونفدرالية و دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا حيث سوف تقام القرعة يوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 في المقر الرئيسي الاتحاد الافريقي لكرة القدم في القاهرة .

صحيفة سعودية تعلن رغبة مرتضى منصور في ضم عبد الله السعيد:

أعلنت صحيفة الرياضة السعودية عن رغبة رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور  ضم صانع العاب نادي أهلي جدة السعودي عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وقال مرتضى منصور في تصريح لصحيفة الرياضة ”لدينا رغبة في كسب خدمات اللاعب، وفي حال لم يرغب به الأهلاويون حاليا سنتواصل معهم على الفور من أجل المفاوضات”.

مكافئات خاصة للاعبين الزمالك:

الزمالك يعلن عن صرف مكافئات خاصة للاعبين الزمالك حال تحقيق الزمالك الفوز على القطن التشادى في مباراة إياب دور 32 الأول. يذكر ان الزمالك فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 7/0 وسوف يواجه الزمالك  القطن التشادى يوم الاحد القادم 23/12/2018

فتح الله:إدارة الزمالك لم تلتزم بسداد باقي المستحقات:

قال محمود فتح الله لاعب نادي النجوم المصري و لاعب الزمالك السابق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر قناة المصرية الأولى: « حصلت على مليوني جنيه ويتبقى لي الحصول على 4 مليون جنيه إلا أن إدارة الزمالك لم تلتزم بسداد باقي المستحقات». وقال ايضا « يوم الاثنين المقبل سوف أتوجه لاتحاد الكرة لمقابلة ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لمعرفة مصير مستحقاتي المتأخرة».

إسماعيل يوسف يسخر من اتحاد الكرة على تويتر:

هاجم إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك المصري ‬، لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين بسبب تأجيل مباراة إنبي والأهلي في الدوري المصري إلى الفترة من 11 إلى 18 يناير 2019، بدلا من 30 ديسمبر الجاري ويأتي قرار تأجيل مباراة الاهلي و إنبي بعد اعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF تأجيل مباراة الاهلي المصري وجيما الإثيوبي في اياب دور 32 من دوري أبطال اأفريقيا لتقام يوم 23 ديسمبر الحالي بدلا من 21. وقال  إسماعيل يوسف(تيجانا) على حسابه الرسمي على توتير «الحمد لله رب العالمين، دخلنا التاريخ وأصبحنا أول ناس يبقى عندها تأجيل للمؤجلات؟؟؟؟؟!!!!!».

إسماعيل يوسف يسخر من اتحاد الكرة على تويتر
إسماعيل يوسف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *