التخطي إلى المحتوى
أنشودة جديدة لأمل حجازى بمناسبة المولد النبوى الشري
أنشودة جديدة لأمل حجازى بمناسبة المولد النبوى الشريف

أنشودة جديدة لأمل حجازى بمناسبة المولد النبوى الشريف قامت الفنانة أمل حجازى بطرح أنشودتها الدينية الجديدة “يوم مولدك محمد …طلع البدر علينا” عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى يوتيوب، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف.

أنشودة جديدة لأمل حجازى بمناسبة المولد النبوى الشريف:-

كما أعلنت أمل حجازى عبر أنستجرام عن كل التفاصيل حول أغنيتها الجديدة، فكانت الكلمات للمؤلف مصطفى حسن، والألحان للملحن الكبير مصطفى شكرى، أما التوزيع فكان للموسيقار حسام الصعبى، وحازت الأنشودة الجديدة على إعجاب العديد من المتابعين لحسابات أمل حجازى الالكترونية.

غناء أمل حجازى للأغانى والأناشيد الدينية:-

كانت قد قامت أمل حجازى من وقت سابق فى هذا العام بإعلانها إرتداء الحجاب الإسلامى، ليس هذا فقط بل قامت بحذف جميع الصور الخاصة بها من مواقع التواصل الإجتماعى، وأبقت على صورها بالحجاب فقط، كما قامت بإعلان إعتزالها للغناء ما عدا الغناء الدينى والأناشيد الدينية، ومن أهم الأغانى الدينية التى قامت بغنائها أنشودة “سيدة النساء مريم”، وأنشودة “يارب”، وأنشودة “لبيك اللهم لبيك”، وأنشودة “الهداية”، وأخيراً أنشودة “يوم مولدك محمد …طلع البدر علينا”.

كما تستعد لإطلاق العديد من الأغانى الدينية بالتعاون مع كبار الملحنين والمؤلفين والكتاب الدينيين.

كانت قد قامت أمل حجازى منذ أيام قليلة بأداء مناسك العمرة، ونشرت العديد من الصور من أمام الحرم المكى بمكة المكرمة، وحصلت الصور على إعجاب العديد من المتابعين لحساباتها الالكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *